تعرف علينا

شركة آفاق ألفا للتطوير والاستثمار العقاري

تعد شركة افاق الفا للتطوير والاستثمار العقاري، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والاستثمار، تأسست الشركة بغرض تلبية احتياجات سوق العقارات المتنامي في المنطقة، تهدف الشركة إلى تحويل الأفكار والمشاريع إلى حقائق ملموسة من خلال استخدام أحدث التقنيات والممارسات الحديثة.

تتخصص شركة افاق الفا المحدودة في تطوير المشاريع العقارية بأسلوب مبتكر وذو جودة عالية، بفضل فريق عملها المؤهل وذو خبرة، تضمن الشركة أن كافة المشروعات يتم إنجازها بأفضل طريقة ممكنة، من التخطيط والإشراف والتشغيل والمتابعة والإدارة.

تقدم شركة آفاق ألفا للتطوير والاستثمار العقاري تقنية رائدة في الصناعة العقارية، من خلال استغلال تقنيات البلوكتشين وتقنيات الواقع المعزز / الافتراضي لجولات العقارات المثيرة، نقدم حلاً للجيل القادم لصناعة العقارات. مع منصتنا لتطبيقات العقارات، نعيد تعريف طريقة تفاعل الأشخاص مع سوق العقارات. من خلال واجهات سهلة الاستخدام، والتوصيات الشخصية، وقنوات التواصل السلسة، نمكّن المستخدمين من التنقل في تعقيدات شراء وبيع وتأجير العقارات بثقة وسهولة. 

تعرف على فريق آفاق ألفا

تعرف عن قرب على شركاء نجاحك

قبول المساعد
نائب الرئيس
قبول المساعد
نائب الرئيس

بخبرة تمتد لاكتر من 18 سنة ما بين القطاع الحكومي والخاص في مجالات عمل مختلفة

محمد الشقاء
مستشار
محمد الشقاء
مستشار

يقود الاستاذ/ محمد الشقاء الفريق الاعلامي لفريق شركة آفاق ألفا للتطوير والاستثمار العقاري، بخبرات تجاوزت 25 سنة في القطاع الاعلامي والصحفي مما مكن الاستاذ محمد ان يكون اضافة لفريق العمل

ندى الربيعة
المدير العام
ندى الربيعة
المدير العام

بخبرة عقارية لاكثر من 20 عام، تتميز الاستاذة/ ندى بمعلومات وخبرات عن القطاع العقاري في المملكة

فرحان السلطان
مدير التشغيل
فرحان السلطان
مدير التشغيل

بخبرة في التشغيل لمدة تجاوزت 25 سنة يتمتع الاستاذ/ فرحان بخبرات بين القطاعات الخاصة والحكومية

المقالات

ما يجود به الفكر عن العقار

مقارنة العقارات

قارن